هنية: يهنئ إدارة النادي الأهلي باللقب الأفريقي
السبت, 28 نوفمبر 2020 - 01:07

​غزة بال جول 

هاتف الأستاذ عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وخالد مرتجى عضو إدارة مجلس النادي الأهلي، وذلك بعد فوز النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وقدم هنية، تهانيه للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري ومجلس إدارته ولاعبيه ولجماهيره الكبيرة في الوطن العربي على تحقيق فريق كرة القدم لقب بطل دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وبارك هنية، للسيد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على إنجاز التنظيم الرائع لنهائي القارة، الذي جمع الأهلي والزمالك في تأكيد هام لسيادة الكرة المصرية على القارة الأفريقية بتتويج الأهلي بطل لأبطال أفريقيا.

الجدير ذكره أن النادي الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، اليوم الجمعة بعد فوز في الوقت القاتل على غريمه ومواطنه الزمالك (2-1)، في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد القاهرة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 08 مارس 2021 - 11:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com