شباب الخليل يقتنص فوزًا قاتلاً أمام البيرة
الأحد, 29 نوفمبر 2020 - 19:41

​بال جول 

اقتنص نادي شباب الخليل فوزًا قاتلاً من مؤسسة البيرة بنتيجة (3/2)، اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين.
وانتظر الشباب حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليقتنص نقاط المباراة بهدف قاتل للاعب الوسط حسين جوهر.
ورفع شباب الخليل رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن المكبر، بينما ظل البيرة تاسعا برصيد 7 نقاط.
وكما هو متوقع جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين، فالشباب يبحث عن الانتصار الرابع تواليًا، والبيرة يريد العودة لسكة الانتصارات، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.
وعلى هذا الأساس اعتمد الشباب على الثلاثي رامي مسالمة وشاهر الطويل وخلدون الحلمان، بينما كان أحمد أبو خديجة محور هجمات البيراوية.
وتمكن الضيوف من افتتاح النتيجة بعد مرور 20 دقيقة عن طريق محمد الجعبري الذي سدد كرة زاحفة من داخل الصندوق خدعت الحارس كامل كناعنة واستقرت في الشباك.
حاول البيرة العودة في أواخر الشوط الأول مع تحرك بشار الشوبكي وربحي أبو عواد من المحور الأيمن، وأهدر يزن فرصة محققة من انفراد، حيث تدخل الحارس عزمي الشويكي وانقذ الموقف، لينتهي الشوط الأول (1/0).
في الشوط الثاني، اختلف وزادت المحاولات البيراوية، مع رغبة الشباب بتعزيز تقدمهم من خلال التحركات المزعجة للنجم خلدون الحلمان ورامي مسالمة.
وأثمرت محاولات البيرة عن هدف التعادل عن طريق اللاعب عنان ديب، الذي استلم داخل الصندوق، وراوغ أحد المدافعين وسدد كرة قوية فشل الحارس الشويكي في إبعادها لتصبح النتيجة (1/1).
اندفع الفريقان للأمام، وعاد الشباب ووقع على الهدف الثاني عن طريق رامي مسالمة، الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس كناعنة مباشرة في مرماه.
لم يرفع البيرة الراية البيضاء ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة ترجمها لهدف التعادل قلب الدفاع محمد خليل لتصبح النتيجة (2/2).
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أرسل البديل يوسف الأشهب كرة عرضية من المحور الأيسر قابلها مباشرة لاعب الارتكاز حسين جوهر في المرمى، محرزًا الهدف الثالث وهدف الفوز.



تاريخ الطباعة: السبت, 06 مارس 2021 - 14:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com