أبرز لاعبي الأسبوع الأول في الممتازة والأولى
الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 - 19:57

متابعة بال جول

خطف العديد من اللاعبين الأنظار في الجولة الافتتاحية لمنافسات دوري الدرجتين الممتازة والأولى بالموسم الكروي الجديد.

وقدّم معتز النحال مستويات رائعة مع خدمات رفح, عقب إحرازه هدفين أمام الهلال (4-2), على غرار خالد النبريص لاعب اتحاد خانيونس, الذي سجل ثنائية فريقه ضد الجلاء (2-0).

كما أسهم هلال الغواش في تحقيق الصداقة لانتصار ثمين على شباب رفح (2-1), بعدما سجل هدفا وصنع مثله, في حين أحرز محمد الرواغ هدف الشاطئ أمام بيت حانون الرياضي (1-0).

أما في دوري الأولى, فكان حاتم نصار النجم المطلق بامتياز, إثّر إحرازه ثلاثية قادت الأهلي للفوز على المجمع الإسلامي (3-0).

كذلك قاد رامي الطريفي خدمات البريج لانتصار ثمين على القادسية (2-1), عقب تسجيله ثنائية فريقه في المباراة, كما أن محمد حسونة لعب دورا كبيرا في فوز شباب الزوايدة على بيت حانون الأهلي (2-1), بعدما سجل هدفا وصنع آخر.

وبخلاف نصار والطريفي, لعب جلال أبو يوسف وحمزة موسى لاعبي خدمات النصيرات وغزة الرياضي تواليا, دورا كبيرا في انتصارات فريقيهما على الأقصى وخدمات المغازي بنفس النتيجة (1-0), إثر إحرازهما هدفا حاسما.



تاريخ الطباعة: الأحد, 07 مارس 2021 - 17:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com