شاختار يضرب ريال مدريد بثنائية في دوري الأبطال
الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 - 21:59

​بال جول متابعة

تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة خارج الديار من شاختار دونيتسك بنتيجة 2-0، ضمن فعاليات الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

أخطر الكرات كانت بأقدام ماركو أسينيسيو في الدقيقة الخامسة بتسديدة رائعة باغتت الحارس تروبين واصطدمت بالقائم الأيسر، قبل أن يُصاب مهاجم الفريق جونيور مواريس ليترك مكانه لزميله دينتينيو في الدقيقة 25 .

تسديدة أخرى لأسينسيو في الدقيقة 30 تمكن منها الحارس الأوكراني باقتدار لتخرج لركلة ركنية، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-0 .

وبالشوط الثاني استطاع البديل دينتينيو افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 57، قبل أن يُضيف مانور سولومون ثاني الأهداف بصناعة من مايكون في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بواقع 2-0 .

هزيمة للفريق الملكي تقلب حسابات المجموعة حيث يتجمد الرصيد عند 7 نقاط في المرتبة الثالثة خلف شاختار الذي تساوى معه بعد الفوز الليلة .

أفضلية إسبانية سلبية بنسبة استحواذ 58% نتج عنها 8 تسديدات على المرمى و10 ركلات ركنية، مقابل 4 تسديدات وركنيتين لدونيتسك .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 02 مارس 2021 - 23:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com