باريس ينتقم من يونايتد ويقلب موازين المجموعة
الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 00:10

​بال جول وكالات

استطاع فريق باريس سان جيرمان مباغتة مضيفه اليونايتد الذي أكمل المباراة ب10 لاعبين بعد إقصاء متوسط الميدان البرازيلي فريد على ملعب مسرح الأحلام أولد ترافورد بنتيجة 3-1، ضمن فعاليات الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

افتتح التسجيل لفريق العاصمة الفرنسية نيمار جونيور مُبكرًا في الدقيقة 7، قبل أن يُعادل ماركوس راشفورد النتيجة في الدقيقة 33 بتسديدة اصطدمت في أحد عناصر مدافعي الشياطين الحُمر بعد تمريرة من وان بيساكا لينتهي الشوط على إثرها بنتيجة 1-1 .
مشادات خارج إطار المباراة بين فريد وباريديس وكذلك نيمار وماكتوميناي، تُسرف عن تعرض فريد وباريديس لإنذار بالكارت الأصفر .

وبالشوط الثاني حاول ماركينيوس مدافع الفريق الباريسي مباغتة الحارس الإسباني دافيد دي خيا في الدقيقة 64 ولكن ألغى الحكم الهدف، قبل أن يُعيد ماركينيوس الكرة ليتقدم لفريقه بهدف ثاني في الدقيقة 70 وسط الزحام بعد تمريرة سحرية من عبده ديالو .

استمر فريد في تدخلاته العنيفة ليتعرض للإنذار الثاني في الدقيقة 71 ويُقصى من إطار المستطيل الأخضر، ليُعيد نيمار في هز شباك اليونايتد بهدف ثالث بعد مجهود فردي رائع من رافينيا في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة بواقع 3-1 .

بعد أن كان اليونايتد يتصدر المجموعة، أصبح الآن سان جيرمان أول الترتيب برصيد 9 نقاط بالتساوي مع اليونايتد ولايبزيج في مجموعة لن تُحسم أمرها إلا في الجولة الأخيرة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 28 فبراير 2021 - 03:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com