توضيح هام صادر عن خدمات خان يونس
الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 12:21

إعلام النادي - بلال الفقعاوي 

وضح المشرف الرياضي بنادي خدمات خانيونس الكابتن مدحت الضيف مسألة إصابة اللاعب علاء البيوك وعدي عبد الهادي لاعبين خدمات خانيونس.

وقال الضيف أنه خدمات خانيونس ملتزم بإجراءات الوقاية وفق البرتوكول الصحي الذي وضعته اللجنة الطبية للأندية.

وفيما يخص اللاعب علاء البيوك الذي ظهرت نتيجته إيجابية صباح اليوم، بالفعل تم الإعلان عن إصابته لكن اللاعب لم يشارك في تدريبات الفريق منذ أسبوعين نظراً لتعرضه لمخالطة أحد أفراد أسرته وبناء على ذلك لم يتم استدعاء اللاعب إلى تدريبات الفريق وتغيب عن الفريق منذ أسبوعين.
وبخصوص اللاعب عدي عبد الهادي فاللاعب غاب عن خدمات خانيونس من الموسم السابق بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي ، ولم يشارك مع تدريبات الفريق حتي اللحظة. 

وتحدث الضيف أيضا عن إعطاء نبيل صيدم لفترة راحة بعد مخالطته لشخص مصاب وتغيب المدرب عن تدريبات الفريق منذ أسبوع ولم يتم استدعاء الكابتن إلى مباراة نماء الرياضي، التزاما بقرارات اللجنة الطبية للأندية وضمان السلامة لجميع اللاعبين.

ونتمنى الشفاء العاجل لكافة المصابين ونسأل الله تعالى أن يرفع عنا هذا الوباء وتعود الحياة بشكلها الطبيعي في الفترة المقبلة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 07 مارس 2021 - 17:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com