مانشستر يونايتد يودع دوري الأبطال ويهبط إلى الدوري الأوروبي
الأربعاء, 09 ديسمبر 2020 - 00:19

​بال جول متابعة

استطاع فريق لايبزيج الألماني إكرام ضيفه الإنجليزي مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2! ليحسم بطاقة التأهل رفقة سان جيرمان، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

افتتح التسجيل لأصحاب الأرض الظهير الإسباني أنجيلينو مُبكرًا في الدقيقة الثانية بصناعة من النمساوي مارسيل سابيتزر، ليسيطر من خلاله الفريق الألماني على مُجريات المباراة ويُصدر العجز للنرويجي سولشاير .

هدف ثاني أتى سريعًا في الدقيقة 13 بمشاركة أخرى من أنجلينو الذي مررها بدوره لأمادو حيدر قبل أن يُرسل إبراهيما كوناتي صاروخية بالعارضة، وفي الدقيقة 31 يُلغي الفار هدف ثالث ل ويلي أوربان لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 .

وفي الشوط الثاني أضاف جاستين كلوفيرت ثالث الأهداف في الدقيقة 69 بصناعة من نكونكو، قبل أن يحاول اليونايتد تقليص الفارق بهدف من أقدام البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 80 من ركلة جزاء .. هدف ثاني للفرنسي كان من حظوظ الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 82 ليختتم اليونايتد مشواره هذا الموسم بدوري الأبطال بخسارة مؤسفة 3-2 .

أفضلية سلبية كانت لليونايتد بنسبة استحواذ 55% نتج عنها 8 تسديدات على المرمى و10 ركنيات، ليصعد الفريق الألماني برصيد 12 نقطة لصدارة المجموعة ويكون أول المتأهلين لدور ال16 من مجموعته في انتظار سان جيرمان الذي لا يحتاج إلى النقاط حتى في حالة إلغاء نتيجة المباراة بعد إستئصالها وإيقافها بعد الفوضى التي حلت عقب إتهامات عنصرية للحكم الرابع والذي تعرض لها أحد الطاقم الفني لفريق باشاك شهير التركي من الحكم الروماني .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 إبريل 2021 - 11:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com