برشلونة يقترب من المربع الذهبي بفوز صعب على هويسكا
الأحد, 03 يناير 2021 - 23:55

​بال جول متابعة

حقق نادي برشلونة فوزًا هزيلًا بهدف واحد دون رد على حساب هويسكا، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء هذا الفوز بعد أيام قليلة من تعادل برشلونة أمام إيبار في الجولة 16 من البطولة الإسبانية، ليصل الفريق إلى فوزه الثامن بعد لعب 16 مباراة.

وسيطر برشلونة على مجريات اللعب في بداية المباراة، حيث سنحت فرصة تهديف محققة في الدقيقة التاسعة بعد كرة عرضية أرضية من ألبا داخل منطقة الجزاء ليسددها بيدري نحو المرمى، لكن الحارس خايمي سوان تصدى لها ببراعة.

بيدري أهدر فرصة تهديفية جديدة لبرشلونة في الدقيقة 21 بعدما تلقى كرة عرضية من ديمبلي أمام المرمى مباشرة، ليحولها اللاعب الشاب بالرأس لكنها علت العارضة ليضيع التقدم على الضيوف.

وجاءت الدقيقة 26 بالهدف الأول لبرشلونة عن طريق فرانكي دي يونج الذي تلقى تمريرة عرضية عالية من ميسي داخل منطقة الجزاء، ليحولها بالقدم إلى أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وكاد ميسي أن يضاعف من تقدم برشلونة بعدما نفذ كرة ثابتة على حدود منطقة جزاء هويسكا ببراعة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى في الدقيقة 41، لكن الحارس سوان أبعدها ببراعة.

وكاد هويسكا أن يدرك هدف التعادل من أول فرصة محققة له على مرمى برشلونة، بعد كرة عرضية أرضية حولها رافا مير بكعب القدم نحو الشباك لكن تير شتيجن حافظ عليها نظيفة بعدما أمسك بالكرة بنجاح في الدقيقة 62.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 28 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بفارق نقطة واحدة عن فياريال رابع الترتيب ومباراة أقل، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 12 نقطة في المرتبة الأخيرة.



تاريخ الطباعة: السبت, 25 سبتمبر 2021 - 18:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com