الزمالك يتفوق على الطلائع ويتقاسم الصدارة مع الأهلي
السبت, 09 يناير 2021 - 21:28

​بال جول متابعة

حقق نادي الزمالك فوزًا كبيرًا على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة، مساء اليوم السبت بالسويس، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري We المصري.

ونجح يوسف إبراهيم "أوباما" في تسجيل الهدف الأول للزمالك من كرة رأسية قوية في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف إمام عاشور من التقدم في الدقيقة 49 بتصويبة صاروخية.

وعاد عاشور للظهور من جديد في الدقيقة 71 ليسجل الهدف الثالث للزمالك بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى محمد بسام حارس الطلائع.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 متساويًا مع الأهلي في صدارة ترتيب مسابقة الدوري بعدما خاض كل فريق خمس مباريات، مع تفوق للقلعة الحمراء بفضل فارق الأهداف.

ويتبقى لكلًا من الأهلي والزمالك مباراة مؤجلة في الموسم الجاري من الدوري، كان من المفترض أن تجمع بينهما في الجولة الرابعة من المسابقة.

وتجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة فقط من ست مباريات في المركز 18 والأخير بالترتيب، بعدما فشل في تحقيق أي فوز، بينما تعادل في مواجهة وخسر في خمس.



تاريخ الطباعة: الخميس, 15 إبريل 2021 - 04:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com