بلدية الخليل تُنظم بطولة المرحوم "عامر عطايا" للاسكواش
الجمعة, 15 يناير 2021 - 11:48

​الخليل بال جول 

نظمت صالة بلدية الخليل الرياضية بطولة الرواد للاسكواش "بطولة المرحوم عامر عطايا"، بمشاركة نُخبة من اللاعبين: فهد الغضبان، محمد غازي القواسمة، عامر العسيلي، غسان دوفش، أسامة مسودة، يعقوب الكيلاني، أحمد جلال التميمي وبلال الجعبري، وقادة المنافسات كلاً من: الكابتن راضي الشريف والكابتن محمد القواسمة والكابتن عمر الشريف. 

وبعد قراءة الفاتحة على روح المرحوم "عامر عطايا" تم عمل قرعة بين اللاعبين، وتقسيمهم لمجموعتين, حيث ضمت المجموعة الأولى كلاً من: فهد الغضبان, محمد غازي القواسمة، غسان دوفش وأسامة مسودة, أما المجموعة الثانية فتمثلت بـ: عامر العسيلي, أحمد جلال التميمي, يعقوب الكيلاني وبلال الجعبري. 

وتأهل عن المجموعة الأولى فهد الغضبان ومحمد غازي القواسمة, وفي المجموعة الثانية تأهل عامر العسيلي ويعقوب الكيلاني, وقد لعب الأول مع الثاني من كل مجموعة، لتفرز المنافسات للعبة النهائية فهد الغضبان وعامر العسيلي, وبعد تغلبه على الغضبان، تُوج العسيلي بطلاً للبطولة، وحصل على المركز الثاني فهد الغضبان والثالث يعقوب الكيلاني والرابع محمد غازي القواسمي.  

من جانبه، نقل مشرف الصالة الرياضية بلال الجعبري تحيات رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة والمجلس البلدي، مؤكداً أن الصالة الرياضية سوف تنظم المزيد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في الأيام القادمة، شاكراً الجميع على مشاركتهم المميزة في هذه البطولة الرائعة.  

الجدير ذكره أنّ العسيلي كان رئيس الاتحاد الفلسطيني السابق للاسكواش. 



تاريخ الطباعة: الخميس, 16 سبتمبر 2021 - 18:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com