اتحاد رفع الأثقال يلتقي مندوبي الأندية بالمحافظات الجنوبية
الأحد, 17 يناير 2021 - 12:30

غزة /دائرة الإعلام
 يواصل الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال نشاطه وجهوده المكثفة لتفعيل حالة الحراك الرياضي رغم الظروف التي فرضتها الجائحة وتداعياتها، ونشر اللعبة على مستوى كافة القطاعات، وتعزيز فلسفة وفكر الاتحاد في تعميق مفاهيم الثقافة الرياضية عن لعبة رفع الأثقال وتاريخها وإنجازاتها المشرفة عبر مراحل التاريخ.
 ومن المقرر أن يلتقي مجلس إدارة الاتحاد بمندوبي الأندية على مستوى محافظات الجنوب بتاريخ 21/1/2021م وفي تمات الساعة الثانية عشر ظهرا في اللفل اب بمدينة غزة 
وقد أوضح رائد السقا النائب الثاني لرئيس الاتحاد أن هدف اللقاء تعزيز الشراكة مع الأندية الرياضية كونها تمثل ركيزة أساسية في خطة الاتحاد للنهوض باللعبة، وأضاف السقا نريد أن نتحاور ونستمع لطروحات ومقترحات وأفكار الأندية، للعمل على تعزيز المشاركة للسير قدما في طريق النجاح
وكشف السقا النقاب أن هذا اللقاء يهدف في الأساس لفتح باب الانتساب للاتحاد وفق النظام والقانون الناظم لاتحاد رفع الأثقال لبناء جمعية عمومية وفق الأصول لتكون بمثابة قوة ودعم لمنظومة هذه الرياضة.
وأوضح السقا سوف تشهد الساحة الرياضية خلال المرحلة القادمة سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تم اقراراها كمنصة انطلاق نحو تحقيق الطموح والتطلعات، والنهوض بمستوى لعبة رفع الأثقال.
وثمن السقا القيادة الرياضية الفلسطينية على دورها المحوري في مواجهة التحديات ودعمها لمنظومة رفع الأثقال، وأثنى على دور د. خالد الوادية الذي يتابع وبشكل مباشر نشاط الاتحاد وسير العمل وفق منهجية علمية ومهنة ترتكز على خدمة المصلحة الرياضية والوطنية.



تاريخ الطباعة: السبت, 17 إبريل 2021 - 19:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com