اتحاد البيسبول والسوفتبول يلتقي د. أسعد المجدلاوي ومسئولي شركة " جوال "
الأربعاء, 27 يناير 2021 - 13:47

غزة / دائرة الإعلام بالاتحاد 
زار وفد من الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول برئاسة أحمد طافش أبو مؤيد والأمين العام للاتحاد عادل عليان وأعضائه محمد الكرنز سالم وجمانة شاهين ومسؤول ملف الإعلام فادي الزعانين، اللجنة الأولمبية وشركة جوال مساء الثلاثاء، لبحث سبل التعاون وتكريمهم على جهودهم في خدمة الرياضة الفلسطينية.
وقد استقبل نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي ومساعد الأمين العام للجنة الأولمبية محمد العمصي، وفد الاتحاد حيث بحث الطرفان سبل مساندة ودعم الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول، حيث عبر د. أسعد المجدلاوي عن سعادته على ما يقوم به الاتحاد من نشاط ميداني على أرض الواقع، والروح والعزيمة التي يمتلكها الاتحاد ولجانه العاملة من أجل النجاح بالدورة المنتخبة 21/24.
واكد محمد العمصي عن دعمه الكامل لاتحاد البيسبول والسوفتبول بالمرحلة القادمة، وأن اللجنة الأولمبية تفتح أبوابها من أجل مواصلة طريق النجاح للاتحاد بالاستحقاقات القادمة.
وفي سياق أخر  أستقبل المهندس محمد الشرفا مدير التسويق وفد الاتحاد، وبحثا سبل التعاون المشترك و دعم الاتحاد. حيث أكد الشرفا بأن شركة جوال راعية العديد من الألعاب الرياضية في فلسطين، وسنقف بجانب اتحاد البيسبول والسوفتبول، ودعمه خلال الدورة الجديدة.
وثمن رئيس الاتحاد أحمد طافش أبو مؤيد، الجهود المبذولة من قبل اللجنة الأولمبية متمثلة بالدكتور أسعد المجدلاوي، و محمد العمصي، في حصول الاتحاد على الاستقلالية، وشق طريقه نحو تحقيق نجاحات لدولة فلسطين محليا وعربيا ودوليا خلال الدورة الحالية.
ووجه طافش رسالة شكر لشركة جوال لدعمها قطاع الرياضة الفلسطينية والوقوف بجانب الاتحادات المختلفة ودعمها ماديا ولوجستيا.وفي الختام قدم وفد الاتحاد دروعا تكريمية للدكتور أسعد المجدلاوي ومحمد العمصي وشركة جوال، تقديرا لجهودهم الجبارة في خدمة الرياضة الفلسطينية.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 إبريل 2021 - 11:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com