أبو الصادق... مديراً فنياً لنادي نماء الرياضي
الثلاثاء, 02 فبراير 2021 - 20:18

غزة _اللجنة الإعلامية

أعلن مجلس إدارة نادي نماء الرياضي عن قبول الاستقالة التي تقدم بها الجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم بقيادة الكابتن صالح عسلية بعد الخسارة أمام فريق خدمات النصيرات بهدف دون رد لحساب الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى.

وقدم مجلس الإدارة الشكر للجهاز الفني والإداري على ما قدمه خلال المرحلة الماضية مع الفريق، متمنين لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

وفي نفس السياق عين مجلس إدارة الناي الجهاز الفني والإداري الجديد للفريق بقيادة الكابتن بسام أبو الصادق مديرا فنياً، والكابتن رشاد أبو زيادة مديراً الكورة، والكابتن حسن الصعيدي مدرباً لحراس المرمى والكابتن بلال تمراز مدرباً عام للفريق.

وأنهت إدارة النادي الاتفاق مع الجهاز الفني والإداري الجديد بتوقيع العقود بحضور مدير النادي الأستاذ موسى البرش.

وتمنى البرش التوفيق للجهاز الجديد مع الفريق للخروج من سلسله النتائج السلبية في انطلاقة الدوري، مؤكداً دعم الإدارة الكامل للجهاز الفني لتحقيق أهداف وطموح الفريق وفق الصورة المميزة للفريق وهي المنافسة على بطاقات الصعود.

يشار إلى ان فريق كرة القدم تحصل على نقطة واحدة فقط من أصل تسع بعد التعادل مع خدمات خانيونس وتلقيه خسارتين من خدمات النصيرات وأهلي بيت حانون.



تاريخ الطباعة: السبت, 25 سبتمبر 2021 - 01:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com