شباب الخليل يسقط بلاطة في قمة المحترفين ويقترب من الصدارة
الأربعاء, 03 فبراير 2021 - 21:42

وفا- حسم نادي شباب الخليل، مساء اليوم الأربعاء، قمة الجولة الـ13 من دوري المحترفين بفوزه الصعب على مستضيفه المتصدر مركز بلاطة بهدفين لهدف، في مباراة جمعتهما على ملعب الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وضرب شباب الخليل أكثر من عصفور بحجر، بعدما حقق الفوز على بلاطة المتصدر لأول مرة منذ فترة طويلة، كما اقترب أكثر من الصدارة ليرفع رصيده إلى 27 نقطة مع بقاء مباراة له مع هلال العاصمة، أما بلاطة ورغم الهزيمة فبقي بالصدارة برصيد 28 نقطة.

وافتتح مركز بلاطة التسجيل مبكرا وتحديدا بعد مرور 8 دقائق على بداية الشوط الأول من ركلة جزاء تحصل عليها ترجمها كابتن الفريق عبد اللطيف البهداري في الشباك.

وعاد حكم اللقاء واحتسب ضربة جزاء ثانية ولكن هذه المرة لمصلحة الشباب استطاع من خلالها خلدون الحلمان من تعديل النتيجة، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني مالت الأفضلية بشكل أكبر لصالح لاعبي بلاطة الذين اهدروا عددا من الفرص السانحة للتقدم في النتيجة.

وعاقب لاعبو الشباب فريق بلاطة على إضاعة الفرص، ونجح اللاعب عدي خروب في خطف هدف الفوز لفريقة في الدقيقة الـ81 مستغلا تمريرة قاتلة من البديل اياد أبو غرقود، ليكسر مصيدة التسلل ويلعب الكرة مباشرةً في المرمى لحظة خروج الحارس، سائد أبو سليم.



تاريخ الطباعة: السبت, 18 سبتمبر 2021 - 22:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com