حصاد الجولة السادسة
صدارة مشتركة بين الزعيم والثوار
الإثنين, 22 فبراير 2021 - 11:39

بال جول _ بلال الفقعاوي

انتهت بالأمس منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة بتحقيق الفوز في أربع مباريات وكان التعادل حاضر في مباراتان فقط.

الجولة السادسة كانت قوية وأكبر مستفيد من تلك الجولة شباب جباليا الذي استفاد من خسارة اتحاد خانيونس وتعادل شباب رفح، وأيضاً المستفيد الآخر خدمات رفح الذي أقترب من المربع الذهبي.

هذه الجولة شهدت تسجيل 12 هدف وكان النصيب الأكبر من الأهداف وفي مباراة اتحاد الشجاعية والجلاء الرياضي حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

صدارة مشتركة بعد ختام هذه الجولة بين شباب جباليا وشباب رفح الذي يمتلك كل فريق 13 نقطة ولكن الأفضلية تعود إلى الثوار بفارق الأهداف عن الزعيم ، حيث سجل هجوم الثوار 12 هدف وسكنت شباكهم 4 أهداف ، فينا سجل هجوم الزعيم 9 أهداف وسكنت شباكهم 3 أهداف، بعيداً عن حسم الأمر بالمواجهات المباشرة لأن ذلك يحسم في الدور الثاني، علما بأن شباب رفح تفوق على شباب جباليا في الجولة الماضية.

حتي وصولنا إلى الجولة السادسة هناك حماس وقوية في المباريات وفي المنافسة على صدارة الترتيب حيث يأتي بالمركز الثالث اتحاد خانيونس برصيد 12 نقطة وبالمركز الرابع خدمات رفح برصيد 11 نقطة وأيضاً خدمات الشاطئ الذي يحمل نفس الرصيد.

يأتي بالمركز قبل الأخير النشامى شباب خانيونس والذي يعاني هذا الموسم من سوء النتائج حيث يمتلك فقط 4 نقاط من فوز واحد وتعادل فقط ، لم تتعود على وجود النشامى في هذا المكان لأنه يمتلك الخبرة في بطولة الدوري ونجح في حصده والتتويج في العديد من الألقاب السؤال هل يستمر حال النشامى في الجولات القادمة أم يستفيق ويبدأ بتصحيح المسار.

ويأتي في صدارة الهدافين يسار الصباحين مهاجم فريق خدمات رفح برصيد 6 أهداف ، ويأتي ثانياً خالد النبريص مهاجم اتحاد خانيونس برصيد 5 أهداف ، وعلاء عطية مهاجم اتحاد الشجاعية برصيد 5 أهداف ، ومحمد نعيم عبيد مهاجم شباب جباليا برصيد 3 أهداف. 

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 21 يناير 2022 - 09:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com