مليحة سعيد بالفوز الأول وطائرة نماء تسير بالاتجاه الصحيح
الإثنين, 01 مارس 2021 - 10:47

غزة اللجنة الإعلامية
أعرب الكابتن محمود مليحة لاعب فريق الطائرة في نادي نماء الرياضي عن سعادته بفوز الفريق في الدوري الممتاز لكرة الطائرة أمام فريق الوفاق بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.
 وثمن مليحة دور الجهاز الفني والإداري واللاعبين المميز، ودعم إدارة النادي بشكل مميز للفريق من خلال تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الفريق، مشيراً إلى أن جميع أعضاء المنظومة تعمل بروح الفريق الواحد لتقديم موسم مميز يليق بنادي نماء.
وأكد مليحة على ضرورة التركيز في كل مباراة من مباريات الدوري والعمل على تحقيق الفوز في ظل المنافسة القوية التي ستكون حاضرة في هذا العام.
وتابع سنعمل بكل جدية من خلال الالتزام بتعليمات الجهاز الفني والإداري والتركيز للوصول إلى منصات التتويج وهو حق مشروع لنا على حد قوله.
وطالب مليحة زملائه اللاعبين بضرورة التركيز والاجتهاد خلال المرحلة المقبلة والعمل على الفوز في كافة المباريات وتحقيق هدف الفريق نحو منصات التتويج.
هذا ويعتبر مليحة من اللاعبين المميزين في صفوف نماء وسبق أن لعب لصفوف فريق الصداقة قبل موسمين. 



تاريخ الطباعة: السبت, 16 أكتوبر 2021 - 17:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com