اتحاد الثقافة الرياضية ينظم تظاهرة رياضية " خطى واثقة"
الأربعاء, 03 مارس 2021 - 23:44

غزة 

أعلن الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية عن تنظيم تظاهرة رياضية بعنوان " خطى واثقة" والذي تأتي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الثامن من آذار.

وتنطلق التظاهرة يوم الاثنين المقبل بالتزامن ما بين المحافظات الجنوبية والشمالية والقدس في مسير يمتد لمسافة 3 كيلو.

وقال المهندس سامر نسيبة رئيس الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ان ما يميز هذا النشاط انطلاقه بنفس الوقت فى مدن القدس ورام الله والخليل وغزة.

وأضاف م. نسيبة أن الاتحاد يسعى من خلال الفعالية العمل على تعزيز الثقافة الرياضية عند المرأة لأنها تجسد الصمود الفلسطيني الأصيل.

وشكر نسيبة اللجنة الأولمبية الفلسطينية على مجهوداتها الكبيرة في تسهيل كافات الإجراءات اللازمة من أجل إنجاح هذا الحدث الكبير.

بدوره أكد د. محمود الناطور نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني أن التجهيزات تجري على قدم وساق في كافة محافظات الوطن للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير، مشيراً إلي أن الهدف من المشاركة نشر الثقافة الرياضية في المجتمع الفلسطيني من خلال مجموعة من الفعاليات التي تستهدف كل فئات المجتمع.

من جهتها قالت أ. هلا الحسيني منسقة دائرة المرأة بالاتحاد ان النشاط سيبدأ الساعة الثامنة صباحا ولمسافة 3 كيلو متر ينطلق من أمام مطعم اللايت هاوس على شاطئ بحر غزة يوم الاثنين.

وأضافت الحسيني أن الاتحاد تواصل مع مجموعة كبيرة من المؤسسات النسوية في كافة محافظات الوطن، مؤكدة ان دائرة المرأة لديها اجندة واضحة لتعزيز وصحة المرأة من خلال مجموعة من الأنشطة الرياضية المتخصصة للمرأة..

وتمنىت الحسيني مشاركة واسعة للمرأة الفلسطينية في كافة محافظات الوطن المشاركة، مشيدة بكافة المؤسسات والشركات الراعية والمشاركة بيوم المرأة العالمي.

يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية يستعد لتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية ضمن الرزنامة السنوية للاتحاد.



تاريخ الطباعة: السبت, 25 سبتمبر 2021 - 02:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com