تعادل قاتل للسموع أمام ثقافي طولكرم
الثلاثاء, 09 مارس 2021 - 00:23

حرم شباب السموع، ضيفه ثقافي طولكرم من تحقيق انتصار كان في أمس الحاجة له، بعد التعادل الإيجابي اليوم الإثنين (2/2)، في إطار لقاءات الأسبوع الـ 18 من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

وتقدم الثقافي بهدفين في الشوط الثاني، لكن السموع نجح في العودة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

هذا التعادل رفع رصيد السموع إلى 20 نقطة في المركز 19 واقترب من البقاء، بينما رفع الثقافي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وظل على بعد 4 نقاط من أهلي الخليل العاشر.

ولم يظهر الفريقان بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول من اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، اشتعل اللقاء من جانب الفريقين، ونجح بداية الضيوف بالتقدم بالهدف الأول عبر رأسية نديم الشيخ علي الذي تابع عرضية عبد الله الطبال من المحور الأيمن.

وأشعل هذا الهدف اللقاء وحاول السموع التقدم أكثر للأمام بحثاً عن التعادل، وأشرك مدرب السموع نجمه إسماعيل العمور الغائب عن الفريق من فترة طويلة بسبب الإصابة، لكن الثقافي وعبر هجمة مرتدة سريعة، نجح في خطف الهدف الثاني، بعدما ضرب سامح علوان مصيدة التسلل، وانفرد ووضع الكرة على يسار الحارس محمد شبير.

اعتقد لاعبو الثقافي أن الأمور حسمت، لكن لاعبو الليث لم يستسلموا وهاجموا وقلصوا بداية النتيجة عن طريق وائل عواودة الذي تابع برأسه عرضية بهجت ربعي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قاد سعيد السباخي هجمة من الجهة اليسرى وأرسل عرضية متقنة داخل الصندوق، ارتقى لها وائل عواودة برأسه ووضعها في الشباك وسط فرحة عارمة من جانب السموع وصدمة كبيرة للاعبي الثقافي، لينتهي اللقاء (2/2).  



تاريخ الطباعة: الإثنين, 25 أكتوبر 2021 - 16:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com