تعادل قاتل لريال مدريد أمام أشبيلية
الإثنين, 10 مايو 2021 - 00:15

​بال جول متابعة

أبقى فريق ريال مدريد على حظوظه كاملة في التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بالرغم من اكتفائه بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه إشبيلية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

لم يعد مصير الريال بيده كما كان يتوقع الجميع، إلا أنه بات مضطرًا الآن إلى الفوز في جميع مبارياته المتبقية ثم انتظار تعثر المتعثر أتلتيكو مدريد في تعادل وحيد على أقل تقدير لكي يضمن اللقب.

وافتتح فيرناندو لاعب إشبيلية أهداف اللقاء، بهدف في الدقيقة 22، وتمكن ماركو أسينسيو من تعديل النتيجة في الدقيقة 67، ولكن سجل إيفان راكيتيتش هدف الفوز لإشبيلية في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، وسجل دييجو كارلوس لاعب إشبيلية هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90+4.

وشهد اللقاء إثارة كبيرة، حيث تم إلغاء هدف لصالح ريال مدريد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، سجله كريم بنزيما، لوجود حالة تسلل.

كما ألغى حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 76 بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وبعد دقيقة احتسبت تقنية الفيديو ركلة جزاء لإشبيلية الذي تقدم على إثرها.

وبقى الحال على ما هو عليه في صراع الليجا، حيث ظل ريال مدريد في الوصافة وأهدر فرصة اعتلاء صدارة الليجا، برصيد 75 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو، بينما بقى إشبيلية رابعاً برصيد 71 نقطة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 27 سبتمبر 2021 - 13:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com