وصول بعثتا بلاطة والأمعري إلى الأردن
الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 12:53

​بال جول متابعة

وصلت، أمس الإثنين، إلى العاصمة الأردنية عمّان، بعثتا فريق مركز بلاطة وشباب الأمعري، للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تقام في عمّان الفترة من 21-27 مايو/ آيار الجاري.
ويلعب مركز بلاطة لحساب المجموعة الآسيوية الثانية التي تضم السلط الأردني، والأنصار اللبناني، والمحرق البحريني.
فيما يلعب الأمعري في المجموعة الثالثة التي تضم الفيصلي الأردني والكويت الكويتي وتشرين السوري.
واستعد الفريقان بشكل جيد خلال الفترة السابقة، ففريق بلاطة تمكن بعد انتهاء دوري المحترفين وحلوله في المركز الثاني خلف البطل نادي شباب الخليل نجح في التعاقد مع سبعة لاعبين مميزين أمثال إسماعيل العمور النجم الدولي الأسبق، خالد سالم هداف الفريق السابق، ثائر قراعين، محمد خليل، وأمير قطاوي لاعب بلاطة المعار لصفوف طوباس، وعمر صندوقة وعمر أردنية.
في ذات السياق وصلت بعثة الأمعري التي تلعب لحساب المجموعة الثالثة، واستعد الفريق بشكل جيد، وسبق بلاطة في الاستعدادات، خاصة أنه كان من المفترض أن يواجه الكويت الكويتي على أرض الأخير، والفائز كان سيتأهل لدوري المجموعات، لكن انسحاب فريق السيب العماني أهل الفريقان مباشرة لدوري المجموعات.
وحافظ الأمعري على جميع لاعبيه للموسم الثالث على التوالي، بينما نجح في التعاقد مع لاعب المنتخب الأولمبي ولاعب طوباس أنس بني عودة.
وقاد المدرب إيهاب أبو جزر، المدير الفني للفريق المران الأخير للنادي في رام الله قبل التوجه للأردن، وأكد خلال المران الأخير بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية على جاهزية الفريق لتقديم عروض طيبة في البطولة الآسيوية، ومشاركته الثانية، بعد أن سبق وشارك عام 2011 في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي التي تم الغاؤها واكتفى الاتحاد الآسيوي بكأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا بالنسبة للدوريات المصنفة في الفئة الأولى.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 25 أكتوبر 2021 - 16:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com