الأشقر ينتقد القرار الخاص بسعيد السباخي
الأربعاء, 26 مايو 2021 - 12:24

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين)

قال كمال الأشقر عضو مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات، أن أحد أعضاء اتحاد كرة القدم، أبلغه بعدم قيد اللاعب سعيد السباخي، بعد أن استفسر منه عن قانونية قيده بعد عودته من الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح الأشقر خلال حديثه لـ”فلسطين”، أن ناديه كان ينوي التعاقد مع السباخي، واستفسر من أحد أعضاء الاتحاد عن مدي قانونية قيده، وتم إبلاغه بعدم قيده في غزة، بسبب مشاركته في موسم كامل في الضفة الغربية.

وأوضح الأشقر أنه تفاجأ من قرار الاتحاد بالسماح بقيد السباخي، مشيراً إلى أنه نفس الاتحاد الذي أبلغه بعدم قانونية قيده.

وعبر الأشقر عن استغرابه من سياسة الكيل بمكيالين التي يتبعها الاتحاد، مشيراً إلى أن هذا يُعد بمثابة العمل لحساب أندية بعينها، وعدم الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأندية، مطالبا بأن يكون للجمعية العمومية دور للوقوف أمام سياسات الاتحاد.

وأضاف الأشقر :”الاتحاد يختار بعض البنود من دوري المحترفين، ويرفض بعض البنود حسب المصلحة، وبعض الأشخاص داخل منظومة الاتحاد تعمل لصالح أندية بعينها”.

وتساءل الأشقر، كيف تم انتقال لاعب من دوري المحترفين إلى دوري الدرجة الممتازة، في وقت منع فيه الاتحاد انتقال اللاعبين من الدرجة الأعلى للدرجة الأدنى، مؤكداً أن هذا البد وحده يُثير علامات استفهام.

وأكد الأشقر أن ناديه لن يقف متفرجا أمام سياسة الاتحاد، والتي أصبحت واضحة للجميع باستخدام القانون وقت الحاجة وحسب المزاج.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 17 سبتمبر 2021 - 04:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com