الرجوب يهنئ الفدائي بفوزه على سنغافورة
الجمعة, 04 يونيو 2021 - 15:44

القدس- دائرة الاعلام بالاتحاد

 هنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، منتخبنا الوطني الأول بفوزه على نظيره منتخب السنغافوري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الخميس على ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وأعرب الرجوب عن عظيم فخره بهذا الفوز الهام، مؤكداً على أن هذه النتيجة أدخلت السعادة إلى نفوس أبناء شعبنا الذي يعاني جرّاء ممارسات الاحتلال.

وثمن الرجوب جهود اللاعبين والطاقم الفني والاداري التي وصلت الليل بالنهار، وكثفت الجهود، وعملت بأقصى الطاقات في سبيل الحصول على هذه النقاط الثلاث، مؤكداً على أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا وجود هذه الطواقم التي عملت انطلاقاً من وعيها بأهمية الرياضة كجزء من المشروع الوطني الفلسطيني.

كما وجه الرجوب التحية لجماهير الفدائي في كافة أماكن تواجدها والتي تسانده على الدوام، متمنياً التوفيق للفدائي في باقي لقاءاته ضمن هذه التصفيات.



تاريخ الطباعة: الخميس, 27 يناير 2022 - 13:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com