اتحاد البيسبول و السوفتبول يبدأ زيارة الأندية الفلسطينية
الأحد, 13 يونيو 2021 - 16:49

فلسطين / دائرة الإعلام 

بدأ الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول بزيارة الثانية الأندية الفلسطينية بقطاع غزة, بهدف تطوير لعبتي البيسبول والسوفتبول و تأسيس مدارس خاصة بالأندية لتطوير الألعاب المختلفة بالاتحاد.

وكانت الزيارة الثانية لنادي خدمات النصيرات , حيث ضم وفد الاتحاد أ. أحمد طافش ابو مؤيد رئيس اتحاد البيسبول والسوفتبول و أ. ابراهيم ابومطير مسؤول الدائرة الفنية بالاتحاد. 

وكان في أستقبالهم رئيس النادي  د. اياد كلاب وبرفقته عضو مجلس الإدارة ا. عبد زقوت. 
 
حيث تم اطلاع وفد الاتحاد على أخر المستجدات في النادي وعلى وجه الخصوص لعبة البيسبول, التي أشاد بها طافش بأن نادي خدمات النصيرات من الأندية المهمة باللعبة وتعمل على تطويرها في النادي.

وفي هذا السياق وعد رئيس الاتحاد أ. أحمد طافش بتقديم كل المستلزمات التي تنقص النادي لهذه اللعبة, ومن جهته شكر رئيس نادي نادي خدمات النصيرات اتحاد البيسبول ممثلاً برئيس الاتحاد والأعضاء على جهودهم المتواصلة والرائعة واتفق الطرفين على البدء في العديد من الأنشطة المشتركة في الأيام القادمة.

وأختتم طافش حديثه بأن الاتحاد سيواصل زيارة جميع الأندية من أجل تطوير لعبتي البيسبول والسوفتبول و تأسيس مدارس خاصة بالأندية لتشمل ألعاب الاتحاد المختلفة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 - 02:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com