اتحاد خانيونس بطلاً لبطولة القدس الرمضانية
الأربعاء, 16 يونيو 2021 - 22:07

​بال جول 

توج نادي اتحاد خان يونس بكأس بطولة القدس الرمضانية الأولى لكرة القدم، بعد فوزه على غزة الرياضي بهدفين نظيفين أحرزهما هداف الفريق والبطولة خالد النبريص.

 وكرم الأستاذ عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتتويج البطل وتقديم مكافأة مالية بقيمة (2000) دولار، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وشادي سالم مدير المركز الثقافي الماليزي، ورؤساء أندية اتحاد خان يونس وغزة الرياضي والشخصيات الرياضية.

وحصد النبريص، كأس هداف البطولة وجائزة مالية (200) دولار، وحصل غزة الرياضي على جائزة الوصيف (1000) دولار، في البطولة التي نظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة برعاية مشتركة مع المركز الثقافي الماليزي – مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، وبإشراف اتحاد كرة القدم، بمشاركة (26) ناديا، وانطلقت في شهر رمضان المبارك، واستكملت بعد انتهاء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

الجدير ذكره، أن فريق اتحاد خان يونس ظفر باللقب بعد تفوقه بهدفي خالد النبريص الذي تمكن من زيادة رصيده في البطولة إلى (11) هدفا توج بها هدافا للبطولة، وجاء هدفي الاتحاد في الشوط الثاني في الدقيقتين (65) و(80)، وقاد اللقاء تحيكميا هاني مسمح حكم اللقاء للساحة وساعده فادي السمهوري ومحمد اليازجي وحازم الصوفي رابعا.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 يناير 2022 - 19:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com