الفدائي الأولمبي يباشر تدريباته ويواجه بترول أسيوط اليوم
الجمعة, 25 يونيو 2021 - 10:32

القاهرة- الموفد الإعلامي للاتحاد

باشر المنتخب الوطني الأولمبي أولى تدريباته مساء اليوم الخميس 2462021 على ملعب لافيينا في مقر إقامته بالعاصمة المصرية "القاهرة" تحت قيادة الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب.
 
وشارك في التدريب 38 لاعباً، حيث يسعى الجهاز الفني للمنتخب الوقوف على مستويات اللاعبين من أجل اختيار القائمة النهائية للأولمبي استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة آسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان.
 
وقال هاني المصدر مساعد المدير الفني إن المعسكر التدريبي يشكل أهمية كبيرة لدى الجهاز الفني للمنتخب من أجل متابعة جميع اللاعبين والاطلاع على مستوياتهم لاختيار القائمة النهائية للفدائي الأولمبي.
 
 وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر يعمل على التحضير الجيد للمشاركة في المباريات الودية التي سيخوضها خلال المعسكر التدريبي.
 
وشكر المصدر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم على الجهود الكبيرة التي بذلت من أجل وصول كافة اللاعبين على مستوى الوطن والشتات للمعسكر الخارجي.
 
وكشف المصدر أن المنتخب الأولمبي سيلتقي أندية الزمالك والاسماعيلي ومصر المقاصة وطلائع الجيش وبترول أسيوط، وسيخوض منتخبنا الأولمبي أولى مبارياته الودية يوم غد الجمعة أمام فريق بترول اسيوط على ملعب لافيينا.
 
وفي سياق متصل هنأت بعثة الأولمبي الفدائي الكبير المنتخب الوطني بفوزه الساحق على جزر القمر والتأهل إلى بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في العاصمة القطرية "الدوحة"
وعمت الفرحة بين لاعبي المنتخب الأولمبي وسط تفاعل كبير أثناء متابعتهم لمباراة الفدائي.



تاريخ الطباعة: الأحد, 26 سبتمبر 2021 - 22:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com