حصاد الجولة
الزعيم يواصل التحليق في صدارة الدوري والجلاء يحقق الاستفادة
الأربعاء, 07 يوليو 2021 - 13:42

​بال جول - بلال الفقعاوي 

انتهت مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الممتازة، بتحقيق الفوز في جميع المباريات التي لعبت في الجولة.

وشهدت الجولة الرابعة عشر غزارة تهديفية، حيث تم تسجيل 20 هدف وكان لقاء خدمات رفح وبيت حانون الرياضي صاحب النصيب الأكبر في الأهداف، وتم تسجيل 6 أهداف في المباراة التي تفوق فيها الضيف بيت حانون بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويواصل الزعيم تألقه ومواصلة الانتصارات وتربعه على جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة، حيث نجح بالفوز على شباب خانيونس بهدف وحيد والوصول للنقطة 31 في الصدارة ،وبفارق نقطتين عن أقرب منافسة اتحاد خانيونس ، الذي تمكن من الفوز على الصداقة بثلاثية نظيفة وامتلاكه 29 نقطة ، وسيلتقى الفريقين في الجولة القادمة على استاد خانيونس وسيكون هذا اللقاء حاسم لكل الطرفين.

المستفيد الأكبر في هذه الجولة نادي الجلاء التي استطاع الفوز على نادي هلال غزة ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين والوصل للنقطة 11 وتقدم بالمركز وبفارق نقطتين عن نادي التفاح،الذي خسر من شباب جباليا بهدفين دون ردن ، وتبقى هلال غزة يعاني ويعد أقرب الفرق المرشحة للهبوط لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وشهدنا في هذه الجولة أهداف جميلة تم تسجيلها وكان أبرزها هدف اللاعب القناص علاء عطية في مرمة البحرية وأيضا هدف المتألق خالد النبريص في مرمى الصداقة ويعد هداف دوري الدرجة الممتازة لحتى اللحظة برصيد 13 هدف ويأتي خلفة القناص عطية برصيد 9  أهداف.

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 - 15:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com