حصاد الجولة
الأهلي يخطف الصدارة وخسارة مؤملة للقادسية والخدمات
الأربعاء, 07 يوليو 2021 - 13:59

​بال جول - بلال الفقعاوي 

انتهت مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى، بتحقيق الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراتين .

وشهدت الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى تسجيل 17 هدف وكان اللقاء الأبرز في هذه الجولة لقاء نادي القادسية وبيت حانون الأهلي حيث شهد هذا اللقاء  7 أهداف واستطاع الأهلي بالفوز على القادسية بخمسة أهداف دون رد ، وكذلك لقاء نادي خدمات المغازي وخدمات خانيونس شهد 5 أهداف .

واستطاع أهلي غزة مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز على خدمات البريج في الوقت القاتل وخطف صدارة هذا الأسبوع من نادي شباب الزوايدة بفارق نقطة وحيدة عنه ، ويعد الأهلي كاسب في هذه الجولة بعد تعطل غزة الرياضي الذي خسر من المجمع الإسلامي بهدفين دون رد وكذلك تعادل شباب الزوايدة مع الأقصى بهدف لكل فريق وأيضا تعادل نماء مع خدمات النصيرات ، فوزه على البريج قفز به إلى صدارة الأسبوع فهل يستمر في الصدارة أم يفقدها في الجولة القادمة.

وتعرض خدمات خانيونس لخسارة مؤملة من خدمات المغازي على ملعب الدرة واحياء أمال وطموحات نادي خدمات المغازي في مواصلة الانتصارات والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن أقرب فريق له نادي القادسية التي تعرض لخسارة قاسية من أهلي بيت حانون.

ويتصدر قائمة هدافي البطولة لحتى اللحظة بلال مقبل برصيد 8 أهداف ويحل خلفا حاتم نصار وابراهيم وشاح برصيد 7 أهداف .

 

 

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 أكتوبر 2021 - 12:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com