مباريات حاسمة
6 مباريات تقام عصر الأحد بالدوري
السبت, 10 يوليو 2021 - 11:33

بال جول - بلال الفقعاوي 

تستكمل غداً الأحد مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة والأولى وأيضا تستكمل مباريات دوري الثانية والثالثة.

دوري الدرجة الممتازة

شباب خانيونس واتحاد بيت حانون الرياضي على ملعب استاد خانيونس

ويدخل اللقاء شباب خانيونس وفي رصيده  13 نقطة ويبحث عن الفوز وتصحيح المسار والابتعاد أكثر عن منطقة الخطر ، فيما يدخل اللقاء بيت حانون وفي رصيده 19 نقطة ويرغب بالفوز من أجل تأمين نفسه.

اتحاد الشجاعية وخدمات رفح على ملعب اليرموك

ويدخل الشجاعية المباراة وفي رصيده 22 نقطة ويرغب بالفوز والدخول بالمربع الذهبي والتفوق على خدمات رفح الذي يمتلك نفس عدد النقاط 22 نقطة والأخير يرغب في تصحيح مسار الفريق وذلك بعد الخسارة القاسية أمام بيت حانون الرياضي.

دوري الدرجة الأولى

نماء الرياضي والأقصى الرياضي على ملعب بيت حانون

ويدخل نماء اللقاء وفي رصيده 18 نقطة ويرغب بالابتعاد عن منطقة الوسط والاقتراب من المربع الذهبي ، فيما يدخل الأقصى المباراة وفي رصيده 17 نقطة ويسعى للابتعاد أكثر والهروب إلى منطقة الأمان.

خدمات البريج وغزة الرياضي على ملعب الدرة

يدخل البريج المباراة وفي رصيده 19 نقطة ويأمل بالفوز والاقتراب من المربع الذهبي ، فيما يأمل العميد العودة لسكة الانتصارات وتصحيح المسار والفوز بالمباراة من أجل العودة على المنافسة على أحد البطاقات للصعود للممتاز حيث يمتلك 23 نقطة.

دوري الدرجة الثانية

المشتل والوفاق على ملعب فلسطين

حيث يمتلك المشتل 17 نقطة ويسعى للفوز والقفز للصدارة مؤقتا ، فيما يمتلك الوفاق 10 نقاط.

دوري الدرجة الثالثة

اليرموك والجزيرة على ملعب بيت لاهيا

ويمتلك اليرموك 6  نقاط ، فيما يمتلك الجزيرة 7 نقاط .

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 - 14:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com