اتحاد الكرة يستقبل لاعبي الفدائي الأولمبي
السبت, 10 يوليو 2021 - 20:28

غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
استقبل المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاعبى المنتخب الأولمبي بعد عودتهم من المعسكر التدريبي الخارجي والذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما والمقرر إقامتها في أوزبكستان 2022.
ورحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بلاعبى الفدائي الأولمبي، مشيداً بالالتزام والانضباط خلال مشاركتهم في المعسكر الخارجي.
وتمنى أبو سليم التوفيق للفدائي الأولمبي في التصفيات المقبلة والتأهل إلى كأس آسيا في أوزبكستان.
وكشف أبو سليم أن اتحاد الكرة يسعى لإقامة معسكر جديد للمنتخب الأولمبي في المحافظات الجنوبية خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار القائمة النهائية للفدائي قبل انطلاق التصفيات الآسيوية.
ووجه أبو سليم الشكر للجهاز الفني والإداري والإعلامي برئاسة الكابتن سامي ابو الحصين على دورهم الكبير خلال فترة التجمع التدريبي.
بدوره أكد ياسر رضوان رئيس لجنة المنتخبات أن المعسكر الخارجي حمل دلالات كبيرة وجمع لاعبي المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات في مكان واحد كأكبر تجمع للمنتخبات الوطنية.
وأضاف رضوان أن معسكر الفدائي الأولمبي شكل بداية مهمة نحو المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات خلال الفترة المقبلة من خلال العمل على إقامة المزيد من المعسكرات التدريبية.
وطالب رضوان لاعبى المنتخب الأولمبي بضرورة مواصلة التدريبات للحصول على فرصة الانضمام إلي القائمة النهائية.
وأشاد رضوان بالجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر ومساعده هاني المصدر خلال المعسكر التدريبي.
من جهته شكر هاني المصدر مساعد المدير الفني للمنتخب اتحاد الكرة على دوره في تذليل كافة العقبات من أجل إنجاح المعسكر التدريبي الخارجي.
​وأكد المصدر أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر يعمل على مدار الساعة من أجل الاستعداد للتصفيات الآسيوية المقبلة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 28 أكتوبر 2021 - 07:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com