ريال مدريد يسابق الزمن للتخلص من فاران
الخميس, 15 يوليو 2021 - 13:04

وكالات - بال جول 

يسعى ريال مدريد، للوصول إلى حل في أسرع وقت ممكن، لموقف مدافعه الفرنسي رافائيل فاران، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد الصيف المقبل، وحال فشل النادي في بيعه، سيرحل مجانا لأي فريق، خصوصا أن التجديد للاعب أصبح شبه مستبعد في الوقت الحالي.
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يعتبر فاران ضمن أولوياته، ووضع 50 مليون يورو، لكن ريال مدريد طلب 70 مليونا.
وفي سياق متصل، بدأت الإدارة الرياضية لريال مدريد، في وضع خيارات لتعويض فاران وتُعد الخيارات الحالية هم كوندي وباو توريس، بجانب لابورت وكوليبالي.
وأشار التقرير، إلى أن هناك خيارا سيكون غير مكلف، وهو خيسوس فاييخو لاعب الميرنجي، الذي لعب المواسم الماضية على سبيل الإعارة في عدة أندية.
وسيكون فاييخو الخيار الأقرب، نظرًا لسياسة التقشف التي يتبعها النادي في ظل هذه الظروف المالية الصعبة، حيث سيكون الاستثمار فقط في صفقة ضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 20 سبتمبر 2021 - 19:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com