السباحة الأسترالية تيتموس تحصد ذهبيتها الثانية
الأربعاء, 28 يوليو 2021 - 19:35

رويترز - انتزعت السباحة الأسترالية، أريارن تيتموس، ذهبيتها الثانية في أولمبياد طوكيو، عندما توجت بسباق 200 متر حرة للسيدات، اليوم الأربعاء.

وزادت تيتموس من سرعتها في الأمتار الأخيرة، لتحسم المركز الأول قبل سيوبهان هوهي من هونج كونج، التي حصلت على الميدالية الفضية.

وتفوقت تيتموس بفارق كبير على منافستها كاتي ليديكي، لتنتصر عليها للمرة الثانية، بعدما فازت بسباق 400 متر حرة يوم الاثنين.

وقالت تيتموس لمحطة (إي.بي.سي نيوز) الأسترالية "أنا فقط من بلدة صغيرة في تسمانيا، وهذا يثبت أنه إذا وثق المرء في إمكانية القيام بشيء، فهو سيفعله بنسبة 100 بالمئة إذا عمل على ذلك".

وسجلت تيتموس (20 عاما) دقيقة واحدة و53.20 ثانية، وهو رقم أولمبي، بينما أنهت هوهي المسافة في دقيقة واحدة و53.92 ثانية.

وذهبت الميدالية البرونزية إلى الكندية بيني أولكسياك، بعدما سجلت دقيقة واحدة و54.70 ثانية، بينما جاءت ليديكي، التي فازت في وقت لاحق من اليوم بذهبية سباق 1500 متر حرة، في المركز الخامس بزمن بلغ دقيقة واحدة 55.21 ثانية.

وكانت ليديكي مرشحة بقوة لحصد لقب هذا السباق، لكن تيتموس فرضت تفوقها مرة أخرى على البطلة الأمريكية، قبل أن تنهمر دموعها بعدما عانقت مدربها دين بوكسول خلال الاحتفال بالانتصار.

ومنحت هوهي بلدها هونج كونج أولى ميدالياته الأولمبية في السباحة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 28 أكتوبر 2021 - 08:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com