اتحاد خان يونس يُكرم الفائزين بمسابقة شهر الخيرات مليان دولارات
السبت, 31 يوليو 2021 - 12:14

غزة 

نظّم المركز الإعلامي لنادي اتحاد خان يونس، حفلًا لتكريم الفائزين في مسابقة "شهر الخيرات مليان دولارات"، وتكريم رعاة المسابقة.

وحضر الحفل رئيس نادي اتحاد خان يونس، أ. بيان الأغا، وأعضاء مجلس الإدارة، أ. عماد البطة، أ. حسن الفرا، أ. أحمد النجار، أ. عبد الناصر الفرا.

افتتح اللقاء أ. عماد البطة رئيس المركز الإعلامي للاتحاد، بالترحيب في الحضور من الرعاة والفائزين الذين جاءوا من مدن مختلفة في قطاع غزة، موضحًا أن التأخير في توزيع الجوائز، جاء بسبب العدوان الأخير، والانشغال في مسابقة الدوري الممتاز.

وفي كلمة نادي اتحاد خان يونس، عبر الأستاذ بيان الأغا عن سعادتهم بإقامة المسابقة التي نظمها المركز الإعلامي، وشكلت تنافسا كبيرا بين أعداد المشاركين، كما أشاد الأغا بدور الرعاة الذين كان لهم دورا كبيرا في إنجاح المسابقة.

وفي الختام كرَّم مجلس الإدارة، الرعاة (شركة سمير حرز الله وإخوانه للصرافة والحوالات المالية، شركة محطات التحرير للتجارة العامة وبيع المحروقات، صيدلية طيبة، صيدلية الشام).
وجاء تكريم الفائزين بالمسابقة، وعددهم ثمانية، بحصول كل فائز على جائزة مالية نقدية، بقيمة 50 دولار.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 - 16:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com