مانودو وصديقته بلوم يتوجان بميداليتين في غضون دقائق
الأحد, 01 أغسطس 2021 - 22:23

رويترز - قبل لحظات من فوزها بميدالية برونزية في أولمبياد طوكيو اليوم الأحد عانت الدنماركية برنيلي بلوم من جرعة توتر مضاعفة وصعوبة في الحفاظ على تركيزها لأن صديقها الفرنسي فلوران مانودو كان يخوض نهائي سباق 50 مترا حرة للرجال.

وحصل الزوجي على ميداليات بسباقات السرعة في الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي حيث أضافت بلوم برونزية 50 مترا حرة إلى ذهبية ريو أما مانودو بطل لندن 2012 فحقق فضية ليواصل حصد الميداليات للمرة الثالثة على التوالي في الألعاب.

وكانت بلوم تنتظر تقديمها في النهائي حين كان مانودو، الذي ترتبط به عاطفيا منذ عامين، يقف إلى جوار البطل الأمريكي كاليب دريسل استعدادا للنهائي.

وقالت بلوم (27 عاما) التي احتلت المركز الثالث خلف الأسترالية إيما ماكيون والسويدية سارة شيوستروم: "طلب مني ألا أشاهده لأنه اعتقد أن هذا قد يؤثر عليّ كثيرا".

وأضافت: "لكنني فضولية جدا لذا لم أتمكن من مساعدة نفسي وكنت أعرف أنه سينتظرني بعد سباقه".

ولم يتمكن مانودو (30 عاما) من تعطيل دريسل الذي فاز بفارق نصف ثانية تقريبا. وانتظر السباح الفرنسي لمشاهدة بلوم وتعانقا أمام عشرات الكاميرات قبل أن تقفز في المسبح.

وقال مانودو: "من المريح أن أحظى بشخص مثلها بجانبي. لم أكن بخير في أوقات كثيرة هذا العام".

وتابع: "أنا سعيد من أجلها وليس من السهل أبدا أن تكون برفقة بطل ذهبية أولمبية ومن المذهل أن نحقق ميداليات سويا في نفس الوقت تقريبا".



تاريخ الطباعة: الخميس, 20 يناير 2022 - 15:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com