اختتام بطولة فلسطين المركزية للقوة البدنية في المحافظات الجنوبية
الجمعة, 06 أغسطس 2021 - 21:57

الدائرة الإعلامية بالاتحاد: إبراهيم المدهون 

اختتم الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في المحافظات الجنوبية ، بطولة فلسطين المركزية للقوة البدنية ، أكبر وأهم بطولات الموسم الرياضي الحالي،  برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية ممثلة بالفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبيةالفلسطينية و نائبه الدكتور أسعدالمجدلاوي ، و  بحضور المستشار كامل اليازجي رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي للقوة  البدنية ، و أعضاء الاتحاد ،وحشد من محبي اللعبة، و عائلات اللاعبين .
وشهدت البطولة منافسة و ندية قوية بين اللاعبين في مختلف الفئات و الاوزان. 
من جانبه قال المستشار كامل اليازجي رئيس الاتحاد  الفلسطيني  للقوة البدنية " ان هذه البطولة أفرزت   نخبة جيدة من اللاعبين الذين سيتمكنون من المشاركة في بطولة السويد الدولية للقوة البدنية IPF ، و أكد أن هذه البطولات لها أثر ايجابي ومعنوي عند اللاعبين ، وخصوصاً أن هذه البطولة سيتم من خلالها انتقاء لاعبي المنتخب الوطني. 
و أضاف اليازجي  إذ كان من المفترض إقامة البطولة بالتزامن مع المحافظات الشمالية و الشتات ، لكن طرأت ظروف دعت لتأجيلها إلي 20 أغسطس من الشهر الجاري في المحافظات الشمالية و الشتات.
كما شكر اليازجي كافة الصالات و الأندية الرياضية على المشاركة في هذه البطولة و التي الهدف الاساسي منها اختيار عناصر المنتخب الفلسطيني للقوة البدنية للمشاركة في  بطولة السويد الدولية للقوة البدنية و شكر نادي النصر العربي بغزة على الاستضافة و تعاونه الدائم مع الاتحاد ، مؤكدا على تاريخ النصر العربي الحافل بالإنجازات و البطولات الرياضية الذي يعتبر قلعة من قلاع الرياضة الفلسطينية ، كما شكر و أشاد  بكل لجان الاتحاد الفاعله التي عملت بجد و اجتهاد لانجاح البطولة .
و قال الامين العام طلعت العجلة بأن الاتحاد يعمل ضمن خطة استراتيجية مدروسة تقود الاتحاد إلى مستقبل حافل بالإنجازات  بلعبة القوة البدنية  و نشر اللعبة و تطويرها ضمن اللوائح و القوانين الدولية  ، و أشار العجلة الي إقامة دورة تحكيمية مطلع الشهر القادم ، بهدف تأهيل كوادر جديدة و  صقل الحكام وتزويدهم بالمعلومات الجديدة وأسلوب التحكيم للخروج ببطولاتنا دون أخطاء تحكيمية والذي يعد الأمر الأساس في نجاح أي فعالية.
أدار البطولة طاقم تحكيم  مكون من 
الحكم الدولي / محمد وليد اليازجي  و الحكم الوطنى و العربي / فائق الاشرم و الحكم الوطنى / إبراهيم صيام و الحكم الوطنى / صالح عبد العال و الحكم الوطنى /  طارق أبو زيد و الحكم الوطنى و العربي / حمدى المدهون 
* لجنة التسجيل  / الاستاذ/  محمد حميد  نائب رئيس الاتحاد و  الحكم/ فائق الاشرم و الحكم الدولي /  احمد العجلة رئيس لجنة الحكام  و الحكم الدولي طلال العجلة المدير التنفيذي للبطولة  .
* لجنة الميزان   /  الحكم /  إبراهيم صيام و الحكم الدولي /  فريج الحلاق و الحكم/ حمدي المدهون  و الحكم / صالح عبد  العال.
لجنة الجيوري   /  الحكم /  هشام الشنباري و الحكم ممدوح السموني   والحكم الدولي/ فريج الحلاق .
الجنة المنظمة  :  الإعلامي إبراهيم المدهون و البطل و الأمين العام للاتحاد طلعت العجلة و  البطل رؤوف العجلة .

وكانت البطوله استكمال لبطوله يوم الجمعه الفائته برفعتي البنش والسكوات والديدلفت لفئتي الرجال والماستر  وسبق كانت البطوله للناشئين فقط يوم الجمعة الماضية .
الجدير ذكره سيتم تحديد المكان والتاريخ بشكل محدد لاحقا لتكريم و تتويج الابطال و الصالات و الأندية الرياضية  .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 يناير 2022 - 15:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com