الحلواني يبقي آمال أسوان بهدف قاتل في البنك الأهلي.. والمقاولون يبتعد بفوز هام
الخميس, 12 أغسطس 2021 - 23:36

​وكالات - بال جول 

ابتعد المقاولون عن صراع الهبوط كثيرًا، بعدما تمكن من الفوز على الجونة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس ضمن الجولة الـ30 من دوري we المصري على ستاد المقاولون العرب، بالقاهرة.

ورفع المقاولون رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ14 من جدول ترتيب أندية المسابقة، وفي الجانب الأخر توقف الجونة عند 37 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم المقاولون العرب في النتيجة عن طريق محمد سمير، ثم تعادل الجونة من خلال عمر السعيد، قبل أن يحرز محمد سمير الهدف الثاني لنفسه ولفريقه ويمنح المقاولون نقاط المباراة.

وفي المباراة الثانية، تعادل البنك الأهلي على أسوان 2-2 ضمن مباريات الجولة ذاتها على ستاد بتروسبورت.

وتقدم البنك الأهلي عن طريق فادي فريد الذي حصل على الكرة من أحمد ياسر في منطقة الجزاء الدقيقة 13 وفتح زاوية للتسديد ثم صوبها قوية في الزاوية الضيقة لم يتمكن الحارس عمرو رضوان من التعامل معها.

وضاعف أحمد علي النتيجة في الدقيقة 40 من ركلة جزاء من انفراد بعمر رضوان واستطاع أن يضع الكرة في الشباك باتقان في لحظة تحرك اللاعب لمواجهته.

وقلص أحمد صغيري النتيجة لصالح أسوان من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وسجل عمرو الحلواني هدف التعادل لأسوان في وقت قاتل بالدقيقة 90+6 من عمر المباراة، من ركلة ثابتة أبدع في تنفيذها بالتخصص في المرمى ولم يتمكن محمود الزنفلي من التعامل معها.

ورفع البنك الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ15 بجدول الترتيب، وفي الجانب ارتفع رصيد أسوان لـ 27 نقطة في المركز الـ16.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 ديسمبر 2021 - 21:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com