4 مباريات تقام عصر السبت بالدوري
الجمعة, 13 أغسطس 2021 - 13:56

​بال جول - بلال الفقعاوي 

ينطلق غدا السبت الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الممتازة والأولى حيث يشهد يوم السبت 4 مباريات على النحو التالي.

دوري الدرجة الممتازة

بيت حانون الرياضي وشباب جباليا على ملعب بيت حانون .

ويعد هذا القاء دربي لأهل الشمال كونه يجمع بين بيت حانون وجباليا ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار في هذا القاء ويمتلك بيت حانون 21 نقطة بالمركز الثامن والثوار يمتلك المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

التفاح والجلاء على ملعب اليرموك.

ويعد هذا القاء الصعب في تلك الجولة والأهم لتحديد مسير الفرق من الاستمرارية في المنافسة على البقاء أو فقدان الأمل والهبوط لدوري الدرجة الأولى حيث يمتلك التفاح المركز الأخير برصيد 10 نقاط ويمتلك الجلاء المركز العاشر 15 نقطة فالفوز في تلك المباراة سيربك حسابات الفرق الأخرى هلال غزة وشباب خانيونس.

دوري الدرجة الأولى.

خدمات المغازي ونماء على ملعب الدرة.

وتعتبر المباراة صعبة على المغازي الذي يعاني في هذا الموسم وبات قريب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية حيث يمتلك 13 نقطة بالمركز الأخير فيما يسعة نماء في مواصلة الانتصارات من أجل الخروج في مركز يليق بإسمع ويمتلك الفريق 27 نقطة بالمركز الرابع.

القادسية والمجمع الإسلامي على ملعب رفح البلدي.

حال القادسية هذا الموسم كحال خدمات المغازي حيث يعاني الفريق هذا الموسم وبات قريب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية إلا أذا حدث تغير في نتائجة واستطاع الفوز في كافاة الجولات المتبقية حيث يمتلك الفريق 14 نقطة بالمركز قبل الأخير ، فيما يسعى المجمع بالخروج في يليق به حيث يمتلك 24 نقطة بالمركز السابع.

 

 



تاريخ الطباعة: السبت, 27 نوفمبر 2021 - 08:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com