ماذا قال كارتيرون بعد الفوز على دجلة واقترابه من اللقب؟
الأربعاء, 18 أغسطس 2021 - 00:42

​بال جول - متابعة 

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن فريقه لم يفز بشيء حتى الآن رغم تصدره جدول ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن الأهلي قبل 3 جولات فقط من النهاية.

وفي تصريحات لقناة الزمالك قال كارتيرون :"لم نفز بأي شيء بعد، نحاول تحقيق الانتصار في كل مباراة نخوضها، الدوري لم يحسم بنسبة 90% كما تقولون".

الزمالك فاز على وادي دجلة بهدف نظيف، بينما تعادل الأهلي وطلائع الجيش سلبياً، ليبتعد الأبيض بالصدارة مستغلاً تعثر الأحمر.

وأضاف مدرب الزمالك :"هدفنا ما زال واضحاً، يجب أن نفوز في المباريات المقبلة، ونتعامل مع الأمر خطوة بعد خطوة، الأداء لم يكن مرضياً أمام وادي دجلة رغم الفوز".

وتابع باتريس قائلاً :"نخوض سباق مرهق، نلعب كل 3 أيام مباراة، الأمر صعب جداً على المستوى الذهني والبدني، ولذلك نمنح بعض اللاعبين راحة مثلما حدث اليوم".

وأنهى المدرب الفرنسي :"كان يجب أن نسجل أكثر من هدف أمام وادي دجلة، لأن نهاية المباراة كانت صعبة للغاية في ظل محاولات المنافس تسجيل هدف التعادل".

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 28 يناير 2022 - 13:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com