بيان صادر عن لجنة تسيير أعمال نادي غزة الرياضي
الخميس, 09 سبتمبر 2021 - 17:44

بال جول

أصدر نادي غزة الرياضي بيان له ظهر اليوم وجاء نص البيان كالتالي.
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ 
لقد آمن رئيس وأعضاء مجلس تسيير أعمال نادي غزة الرياضي ، بقدرته على إعادة فريق كرة القدم الأول للعميد الى مكانته الطبيعية في الدرجة الممتازة ، وقد عمل كل مافي وسعه من أجل تحقيق ذلك ، ولم يدخر المجلس جهدا في سبيل عودة الفريق للممتازة في أسرع وقت ممكن ، واضعا في حساباته أن عدم العودة السريعة من الممكن أن تؤدي الى انهيار أسوأ من " الهبوط " للدرجة الاولى ، والحمد لله تمكن فرسان الفريق الأول وجهازهم التدريبي بقيادة الكابتن عماد هاشم من تحقيق الهدف المرجو ، ألا وهو العودة الى مصاف دوري الدرجة الممتازة .
مجلس تسيير أعمال النادي يتقدم بالشكر والتقدير لفرسان الكتيبة البيضاء وجهازهم التدريبي ، ولكل من قدم الدعم المعنوي والمادي خلال معركة العودة لمصاف الدرجة الممتازة ، ولكل محبي وعشاق العميد من كوادر ومحبي وعشاق وجمهور العميد .
الحمد لله على العودة التي تحققت بهمة الأوفياء . الأنقياء . المخلصين ، وعلى طريق مواصلة العمل حتى اليوم الأخير من عمل لجنة تسيير أعمال النادي ، فأن مجلس تسيير الأعمال سيعمل في الإتجاهات الأربعة من أجل فريق كرة قدم قوي يكون قادرا على المنافسة في دوري الدرجة الممتازة ، وصولا الى منصات التتويج ، وهذا لايتحقق إلا بصفاء " النية " وتكاتف كافة أبناء العميد من أجل نادي غزة الرياضي موحدا على قلب رجل واحد ، مُصطفا إصطفافا قويا بثبات وقوة وتعاون من أجل رفعة وإزدهار العميد ، ليس في كرة القدم فحسب وإنما في الألعاب الرياضية الاخرى ولكافة الفئات العُمرية .
عاش العميد نادي غزة الرياضي 
مع تحيات مجلس تسيير الأعمال 
كمال صقر . شكري سكيك . سعيد خيال . ماجد طرزي . عطا الله أبو عاصي . إبراهيم أبو الشيخ.
 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 29 نوفمبر 2021 - 03:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com