الدكتور عميد عوض يقدم استقالته من رئاسة نادي الشاطئ
الجمعة, 10 سبتمبر 2021 - 14:16

غزة/ أسامة أبو عيطة:
قرر الدكتور عميد عوض تقديم استقالته من رئاسة نادي الشاطئ، وذلك خلال جلسة الجمعية العمومية، التي ستعقد مساء السبت القادم.
وقال الدكتور عوض أن العديد من الأسباب دفعته لاتخاذ هذا القرار، في مقدمتها حفاظاً وحرصاً على تماسك الكيان، ولظروفه الصحية، التي اضطرته للقيام بعدة عمليات في الآونة الأخيرة، إضافةً لرغبةً منه بإفساح المجال أمام كوادر وأبناء النادي الكبار، الذين يرغبون بخدمة صرح "البحرية" الشامخ.
وأكد الدكتور عوض أنه لم يدخر جهداً بخدمة نادي المخيم بكل ما أوتي من قوة، وحاول بكل استطاعته رفقة أعضاء مجلس الإدارة أن يقدموا الوجه المشرف للمنظومة، قائلاً :"لقد صلنا وجلنا في جميع الاتجاهات والأماكن، وطرقنا جميع الأبواب من أجل العمل على رفعة النادي وإعلاء اسمه، وقدمنا كل ما نملك من جهدنا ووقتنا على حساب عائلاتنا وأعمالنا، ورغم ذلك سنبقى جنوداً أوفياء لهذا الصرح العظيم، الذي له الفضل الكبير علينا جميعاً، ونحن نفتخر أننا كنا جزءاً في هذه المنظومة، وسنبقى كذلك، والشاطئ أكبر من الجميع، وهو الخيمة الجامعة لمئات الكوادر وآلاف المشجعين الأوفياء".
وأضاف الدكتور عوض :"لقد خلقنا حالة إيجابية مع الأسرة الرياضية جمعاء، وكان لنا دور خدمي مع مختلف الأطياف، وحققنا إنجازات نوعية لنادي الشاطئ، كان أبرزها حصول الفريق الأول لكرة القدم على وصافة الدوري، كأفضل مركز منذ سنوات عدة، والمشروع الياباني، وترميم صالة الأفراح، وتغطية الملعب كصالة مغطاة، ومشروع الطاقة الشمسية، ونفذنا العديد من المشاريع الصغيرة، وطورنا من فرق الناشئين، وأدخلنا عدة ألعاب وفرق جديدة في النادي".
وقدم الدكتور عوض جزيل شكره لكل من كان سنداً وداعماً لمجلس الإدارة والنادي، من الشخصيات الكبيرة والاعتبارية، والكوادر الوفية التي لم تبخل على النادي، رفقة جماهير البحرية الدرع الحصين والدائم للنادي، متمنياً من الجميع الالتفاف حول النادي في الفترة المقبلة. 
وسيتم تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أعمال النادي برئاسة عماد التتري، وعضوية كل من هاني الطناني، بشير عطا الله، نور أبو حسنين، ومحسن المدهون، والتي سيكون من أبرز مهماتها ترتيب أوراق النادي في المرحلة المقبلة، والتحضير للانتخابات، التي ستكون في أواسط شهر أكتوبر المقبل.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 يناير 2022 - 13:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com