الريال يحول تأخره للفوز على سيلتا بالدوري
الإثنين, 13 سبتمبر 2021 - 00:35

​وكالات - بال جول 

استطاع ريال مدريد أن يحول تأخره مرتين أمام سيلتا فيجو إلى الفوز بنتيجة 5-2 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "لاليجا" في ليلة العودة لاستاد سانتياجو برنابيو.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط متساويًا في المركز الأول مع فالنسيا وأتلتيكو مدريد، في انتظار نهاية مباريات الجولة، وبقى رصيد سيلتا فيجو نقطة واحدة في المركز الـ18.

وتكون تشكيل ريال مدريد من: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، ايدير ميليتاو، ناتشو مونريال، ايدين هازارد، كريم بنزيما، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، ميجيل.

أحداث المباراة

تمكن سيلتا فيجو من التقدم في النتيجة سريعا في الدقيقة 4 من عمر المباراة بعد تعثر دفاع ريال مدريد ليرسل أسباس تمريرة لمينا الذي لم يجد صعوبة في هز شباك تيبو كورتوا.

وتعادل كريم بنزيما لصالح ريال مديد في الدقيقة 24 من عمر المبراة بعدما حصل على كرة من فيدريكو فالفيردي سددها الفرنسي مباشرة في المرمى.

تمكن سيلتا فيجو من التقدم من جديد في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد هجمة مرتدة رائعة من الجانب الأيمن لتذهب إلى فرانكو سيرفي الذي سددها بالكعب وارتدت من القائم له ليسكنها في الشباك.

وألغى حكم المباراة هدفًا لصالح كريم بنزيما في الدقيقة 39 بعدما حصل الفرنسي على الكرة خلف خط الدفاع وسددها قوية، لكن أشهر الحكم المساعد الأول رايته محتسبًا تسلل.

وتعادل كريم بنزيما من جديد لصالح ريال مدريد في الدقيقة 46 بعد رضية أرسلها ميجيل جيتيريز واستقبلها الفرنسية برأسية في شباك فيجو.

وأحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعدما حصل على بينية رائعة من بنزيمة ليواجه الحارس ويسكنها أرضية على يساره لتسكن الشباك.

وسجل إدوارد كامافينجا لاعب ريال مدريد الجديد الهدف الرابع في الدقيقة 72 بعد متابعة على كرة لوكا مودريتش الرائعة التي سددها وارتدت من حارس المرمى.

وحصل فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء في الدقيقة 86 من عمر المباراة بعدما تعرض للعرقلة.

وأحرز كريم بنزيما الهدف الثالث له والخامس لريال مدريد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء صوبها باتقان على يمين الحارس الذي تحرج في نفس الاتجاه لكنه لم يتمكن من اللحاق بها.

وانتهت المباراة بفوز كبير لريال مدريد 5-2 على ضيفه سيلتا فيجو، ليقدم لجماهير الفريق عودة مثالية إلى ستاد سانتياجو برنابيو.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 - 04:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com