مصعب البطاط ينضم لسيراميكا كليوباترا المصري
الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 - 14:20

وائل الحلبي (صحيفة فلسطين)

أتم نادي سيراميكا كليوباترا اتفاقه مع اللاعب الدولي الفلسطيني مصعب البطاط نجم المنتخب الوطني والظاهرية للانتقال لصفوف الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الممتازة المصري.

وجاء اتفاق سيراميكا مع البطاط بناء على توصية المدرب هيثم شعبان الذي تواصل بشكل شخصي مع اللاعب خلال الفترة الماضية من خلال متابعته مع المنتخب الوطني في مباراتي الفدائي أمام قيرغيزستان وبنغلادش.

ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة، حيث وصل البطاط للعاصمة المصرية القاهرة وقام بالتوقيع على العقود التي أبدى فيها رغبة قوية للعب مع الفريق المصري.

ويعد البطاط أحد أبرز اللاعبين على مستوى فلسطين في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة لكونه القائد الثاني للمنتخب الوطني وأحد أبرز العناصر الأساسية للفدائي في السنوات الأخيرة.

ويعتبر نادي سيراميكا أحد أكثر الفريق تعزيزاً لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المستمرة، في اطار مساعيه للحفاظ على بقاءه في الدوري الممتاز الذي صعد له في الموسم الماضي، حيث أنهى الفريق مشواره محتلاً المركز العاشر.

وفي سياق متصل طالب نادي شباب الظاهرية اتحاد كرة القدم بالسماح له بقيد لاعب آخر بعد رحيل البطاط عن صفوف الفريق، حيث يأمل الغزلان في الحصول على موافقة استثنائية خاصة وأنه لعب دور هاماً في تسهيل احتراف البطاط في الدوري المصري.

ويتواجد حالياً برفقة البطاط أربعة لاعبين فلسطينيين في الدوري المصري الممتاز هم محمود وادي (بيراميدز) ومحمد بلح (المصري البورسعيدي) وبدر موسى (الإنتاج الحربي) ووسام سلامة (الإسماعيلي)، حامد حمدان (الجزيرة)، سامي قعدان (إنبي).



تاريخ الطباعة: السبت, 04 ديسمبر 2021 - 15:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com