الخميس نهائي مسابقة أنت المعلق بمشاركة الفلسطيني هشام معمر
الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 - 14:31

غزة

 ينتظر الفلسطينيون حصاد رياضي جديد و انجاز فلسطيني رياضي كبير، فهم على بعد يوم من  الإعلان مساء غد الخميس عن النتائج النهائية للفائز بمسابقة أنت المعلق عبر قناة ON Time Sports والتى يتنافس بها على النهائيات المعلق الفلسطيني هشام معمر  ليكون في حال الفوز  أول معلق رياضي فلسطيني في القنوات المصرية.  

  ويمكن التصويت للمتسابق الفلسطيني المعلق الرياضي هشام معمر من داخل مصر: برسالة Sms تحتوي على الرقم 22 وارسالها إلى الرقم 2600 أو الاتصال على رقم 2600 واختيار الرقم 22... و من خارج مصر: الاتصال الدولي على الرقم 0088216101860 والتصويت للرقم 22 - المتسابق هشام معمر.

 جدير بالذكر أن المعلق الفلسطيني هشام معمر من قطاع غزة كان قد شارك في مسابقة تلفيزيونية مصرية  من برنامج مسابقات بعنوان "أنت المعلق" نظمتها قنوات " أون تايم سبورتس " المصرية لنيل لقب أفضل معلق رياضي، وتمكن من الفوز باللقب في الجولة الأولى للمسابقة ليمنح فرصة التأهل لنهائي المسابقة، وسيتمكن الشاب حال فوزه في المسابقة الحالية في المراحل النهائية من التعليق على مباريات الدوري المصري من خلال قناة “أون تايم سبورتس”، كجائزة معلنة من قبل إدارة القناة للفائز بالمركز الأول.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 03 ديسمبر 2021 - 18:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com