اتحاد كرة القدم المصغرة في ضيافة الأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة
الخميس, 23 سبتمبر 2021 - 00:25

الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة  - اللجنة الإعلامية

إستضاف أ. عبد السلام هنية الأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضية الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة - المحافظات الجنوبية  ممثلاً عن الإتحاد أ. إياد أبو ظاهر نائب رئيس الاتحاد ، محمد البحيصي مساعد الأمين العام، أحمد أبو ظاهر عضو ، أ. إيناس عابدين عضو بمقر المجلس الأعلى للشباب والرياضية بمدينة غزة .

ووجه أ. عبد السلام هنية مباركة للفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، و  للأستاذ . حسام الحسين رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة تشكيل وإطلاق هذا الإتحاد الجديد بفريق عمل شبابي .

وثمن أ. هنية  جهود الفريق جبريل الرجوب في تطوير الإتحادات والمنشآت الرياضية وتشكيل اتحادات جديدة تواكب العمل الرياضي العربي والدولي داخل فلسطين بالكامل و التي يبحث الجميع عن رعايتها والإحتفاء بإنجازاتها .

ومن جانبه أشار أ. إياد أبو ظاهر دور أ. حسام الحسين رئيس الاتحاد  في الحصول على إعترافات دولية الأول إعتماد دولة فلسطين رسمياً في الاتحاد العربي لكرة القدم المصغرة ،و الثاني إعتماد دولة فلسطين رسمياً في الإتحاد الأسيوي لكرة القدم المصغرة ،و إطلاق سلسلة أنشطة في المحافظات الشمالية والجنوبية أولها تنظيم جلسات تعريفية للأندية بالإتحاد .

ونوه أ. أبو ظاهر أن الإتحاد يستعد لتنظيم إنطلاقة رسمية على شكل لقاء كروي ودي يجمع عدد من نجوم كرة القدم على أحد ملاعب القطاع كأول نشاط رياضي يقام للإتحاد قريباً .

وفي ختام اللقاء  شجع أ. هنية هذه العزيمة والإرادة للرقي و تطوير الرياضة الفلسطينية مؤكداًعلى جهوزيتهم في خدمة ودعم رياضتنا الفلسطينية .



تاريخ الطباعة: السبت, 27 نوفمبر 2021 - 12:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com