كومان: مواجهة بنفيكا صعبة لكنها ليست حاسمة
الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 - 18:28

بال جول - متابعة 
أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مباراة الفريق المقبلة بدوري أبطال أوروبا أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي لا يمكن تصنيفها بأنها حاسمة خاصة وأن المجموعة الخامسة مازالت في مراحلها الأولى.

وواجه برشلونة بداية صعبة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، حيث فشل الفريق في التسديد على مرمى المنافس للمرة الأولى في البطولة منذ أن نشأت تسجيلات "أوبتا" في 2003 / 2004.

ويبدو أن النادي الكاتالوني يسعى لتفادي تلقي الخسارة في أول مباراتين بحملته الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق له الخسارة في أول مباراتين في الدور الأول أمام بورتو في موسم 1972 / 1973 ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

ولكن كومان كان واثقا قبل السفر إلى البرتغال بعد الفوز على ليفانتي 3 / صفر يوم الأحد، بينما تجنب الادعاءات بأنه يجب الفوز في المباراة المقرر إقامتها الأربعاء.

وقال كومان في رده على الصحفيين اليوم الثلاثاء قبل أن يوضح أهدافه: "مستحيل، إنها ثاني مباراة من أصل ست مباريات، لا يمكن أن تكون حاسمة".

وأضاف: "برشلونة يلعب دائما للفوز بالمباراة، هدفنا هو السيطرة، أن نستحوذ على الكرة ونبحث عن المساحات باللاعبين الذين نمتلكهم".

وأكد: "نتوقع مباراة صعبة، أعلم الأجواء التي يمكن أن يشهدها اللقاء والقوة التي يحظى بها بنفيكا على أرضه".

وأضاف :"إنهم يلعبون على أرضهم، وستكون الأجواء في مصلحتهم، سيحاولون الهجوم والفوز. إنه ليس من الفرق التي تلعب من أجل ألا تخسر. ولدينا نفس الأهداف على أرضنا أو خارجها ، وهي أن نسيطر على المباراة والفوز بها".

وظل كومان كتوما بشأن ما إذا كان أنسوماني فاتي، الذي شارك في 17 هدفا في 44 مباراة ظهر بها في كافة المسابقات مع الفريق، سيشارك في اللقاء من عدمه.

وسجل ممفيس ديباي في آخر مباراتين واجه فيهما بنفيكا في البطولة، ويتوقع أن يقود خط الهجوم مرة أخرى، رغم أنه لم يسدد أي كرة على مرمى بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمعهما.

وأيا كان من سيختاره كومان في الهجوم، فإن مدافع الفريق رونالد أراوخو يدعم الفريق للمنافسة على لقبي الدوري ودوري الأبطال.

وقال أراوخو للصحفيين :" نحن برشلونة، وعلينا أن نطمح بالفوز بكل هذه الألقاب".

وأضاف :" لا يمكننا أن نرى ما يحدث، يحب أن نذهب للفوز وأن نحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وأكد :"إنها مباراة مهمة أمام منافس كبير، ولكننا سنفوز. نأتي بعدما قدمنا مباراة عظيمة وأعتقد أننا بحاجة للسير على نفس النهج. يجب أ، يكون هدفنا هو حصد النقاط الثلاثة".



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 - 21:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com