اتحاد خانيونس يحسم ثلاث صفقات هامة والإعلان خلال ساعات
الأربعاء, 29 سبتمبر 2021 - 12:44

بال جول - بلال الفقعاوي

حسم مجلس إدارة نادي اتحاد خانيونس تعاقده مع صفقتين والتجديد للاعب آخر خلال الأيام الأخيرة ،وتعد هذه الصفقات هامة جدا لاتحاد خانيونس الذي يسعى بقوة للمنافسة على حسم لقب دوري الدرجة الممتازة.

حيث حسم الطواحين تعاقده مع اللاعب حاتم نصار هداف دوري الدرجة الأولى في الدوري المنصرم والذي ساهم بشكل كبير في صعود أهلي غزة لدوري الدرجة الممتازة وعودته لمكانة بين الكبار ، وتعد هذه الصفقة مهمة للطواحين الذي يرغب بقوة بالمنافسة على اللقب وسيكون نصار أضافة قوية بكل تأكيد لنادي اتحاد خانيونس.

حيث تمكن مجلس الإدارة من التعاقد مع لاعب الفريق السابق عدي الغلبان والذي خرج بالموسم المنصرم من قلعة الطواحين وخاض تجربة جديدة له مع نادي غزة الرياضي وساهم بصعود الفريق وعودته لدوري الدرجة الممتازة ، ويعد الغلبان من الراكز الأساسية التي يعتمد عليها أي مدير فني وسيكون اللاعب اضافة للفريق بعد أصابة نجم الفريق أنور عمران.

فيما حسم المجلس تجديد عقد اللاعب باسل أبو بطنين الذي لم يظهر بشكل كبير ففي الموسم المنصرم مع اتحاد خانيونس وذلك بسبب الاصابات التي تعرض لها اللاعب خلال مشوار الدوري فيرغب النادي بتجديد عقده مع اللاعب وهذا ما حدث في وقت سابق ونجحوا في تجديد عقد اللاعب الذي يرغب بقوة في اللعب في نادي اتحاد خانيونس.

وسيتم الإعلان عن تلك الصفقات عبر المكتب الإعلامي للنادي خلال الساعات القادمة عبر الصفحة الرسمية لنادي اتحاد خانيونس.

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 26 يناير 2022 - 16:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com