جبل المكبر يواصل مطاردة شباب الخليل في الصدارة وفوز السموع على الأمعري
السبت, 02 أكتوبر 2021 - 10:18

​رام الله - بال جول 

واصل فريق جبل المكبر نتائجه الإيجابية بتغلبه على ضيفه إسلامي قلقيلية بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، في اختتام منافسات الأسبوع الثالث من دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة.

وتقدم المكبر عن طريق بلال السبع في الدقيقة 21، وشهاب القنبر بالدقيقة 45، قبل أن يقلص الإسلامي الفارق بواسطة حسام ولويل في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة، رفع المكبر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة رفقة شباب الخليل، في حين تجمد رصيد الإسلامي عند 3 نقاط بالمركز الثامن.

وقبل ذلك على نفس الملعب، نجح فريق شباب السموع في العودة بالنقاط الثلاث عقب فوزه الثمين على مضيفه مركز الأمعري بهدفين دون مقابل.

وأحرز اللاعب رامي مسالمة هدف التقدم للسموع بالدقيقة 41، قبل أن يسجل صالح ظاهر بالخطأ في مرماه الهدف الثاني للسموع عند الدقيقة 88.

وبهذا الفوز، رفع شباب السموع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، في حين بقي رصيد الأمعري بدون نقاط في المركز 12، والأخير.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 21 يناير 2022 - 03:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com