فوز كرواتيا وروسيا.. وتعادل التشيك وويلز بتصفيات كأس العالم
السبت, 09 أكتوبر 2021 - 00:56

بال جول وكالات
تغلب المنتخب الكرواتي على مضيفه القبرصي 2 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الثامنة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم المنتخب الكرواتي عن طريق إيفاف بيرسيتش في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف يوشكو جفارديول الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ماركو ليفايا الهدف الثالث للمنتخب الكرواتي.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، متفوقا بفارق ، .الأهداف على منتخب روسيا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد

على الجانب الآخر تجمد رصيد منتخب قبرص عند أربع نقاط في المركز السادس والأخير.

وكان المنتخب الروسي قد فاز على نظيره السلوفاكي 1 / صفر، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وسجل ميلان سكرينيار مدافع المنتخب السلوفاكي هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه لصالح المنتخب الروسي في الدقيقة 24.

ورفع منتخب روسيا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني خلف منتخب كرواتيا المتصدر بنفس الرصيد والمتفوق بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد سلوفاكيا عند تسع نقاط في المركز الرابع.

واكتسح منتخب سلوفينيا مضيفه منتخب مالطا 4 / صفر.

وسجل أهداف منتخب سلوفينيا كل من جوسيب إيليسيتش في الدقيقتين 27 و60 وندراس سبورار في الدقيقة 49 ، وبنيامين سيسكو في الدقيقة 67.

ورفع منتخب سلوفينيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد مالطا عندأربع نقاط في المركز الخامس (قبل الأخير) متفوقا بفارق الأهداف على منتخب قبرص متذيل الترتيب.

وتعادل المنتخب التشيكي لكرة القدم مع ضيفه الويلزي 2/2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم التي تقام بقطر العام المقبل.

وسجل هدفي المنتخب التشيكي جاكوب بيسيك في الدقيقة 38 وآرون رامسي، لاب منتخب ويلز، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 49، فيما سجل هدفي المنتخب الويلزي آرون رامسي ودانييل جيمس في الدقيقتين 36 و69.

ورفع المنتخب التشيكي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، كما رفع منتخب ويلزرصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، فاز منتخب إستونيا على ضيفه البيلاروسي بهدفين نظيفين سجلهما إريك سورجا في الدقيقة 58 وسيرجي زينكوف في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع المنتخب الإستوني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع، وتوقف رصيد المنتخب البيلاروسي عند ثلاث نقاط في المركز الخامس.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 - 20:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com