هشام أبو زايد ينال ثقة الجمعية العمومية رئيساً لنادي شباب الزوايدة لغاية العام 2024
السبت, 16 أكتوبر 2021 - 22:49

إعلام النادي.

عقب الإنجازات الكبيرة التي تحققت على مدار المواسم الماضية، ونقلت نادي شباب الزوايدة نقلة نوعية وغير مسبوقة في تاريخ النادي، ووسط حضور العديد من الشخصيات الرياضية والقيادية والفعاليات الشعبية والوجهاء وجماهير النادي.

جددت الجمعية العمومية ثقتها المطلقة في أ. هشام أبو زايد رئيساً لنادي شباب الزوايدة لغاية العام 2024، وحملت هذه الدورة الانتخابية الجديدة اسم المرحومين الرياضيين حسام عثمان أبو زايد وإبراهيم سخري أبو زايد.

وأعلنت اللجنة الانتخابية المكونة من د.تيسير عبد الجواد وكمال موسى والمحامي علي العرمي ومراقب المجلس الأعلى للشباب والرياضة كرم أبو مدين عن اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، وبعد تلاوة التقريرين الإداري والمالي والذي تم اعتماده من قبل الجمعية العمومية، كذلك تم اعتماد المحاسب القانوني للنادي.

وفي ختام هذا العرس الديمقراطي الوحدوي، تم الإعلان عن الفائزين التسعة لنادي شباب الزوايدة بالتزكية وسط ترحيب كبير من كافة الحضور، وجرى توزيع المناصب الإدارية بشكل مثالي على النحو التالي:
__ هشام يونس أبو زايد رئيساً.
__ خميس عطا حسونة نائب للرئيس.
__ محمد سليمان أبو سماحة أمين للسر.
__ فهيم عبدالرازق الزوايدة  أمين للصندوق.
__ سامي محمد العش المشرف الرياضي.
__ حمدان إبراهيم أبو خالد لجنة قدامى اللاعبين.
__ هاني علي أبو زايد المشرف الثقافي.
__ إبراهيم سعيد أبو زايد علاقات عامة.
__ عمر عوني أبو زايد الإعلام والمشاريع.
وفي ذات السياق كرمت إدارة النادي الجديدة اللجنة الانتخابية، وأعضاء مجلس الإدارة السابقين وكل المساهمين والداعمين لمسيرة النادي على مدار المواسم الماضية، إضافة لعائلة المرحومين الذين سميت هذه الدورة الانتخابية بأسمائهما لدورهم الرائد والكبير في مسيرة النادي الرياضية على مدار سنوات طويلة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 يناير 2022 - 06:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com