واتفورد يكتسح إيفرتون في ريع ساعة بالدوري
الأحد, 24 أكتوبر 2021 - 00:48

​بال جول متابعة 

وواصل إيفرتون ترنحه وخسر للمباراة الثانية على التوالي بعدما خسر أمام واتفورد بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" على ستاد جوديسون بارك.

وأتت الهزيمة صادمة لإيفراون حيث سقط أمام ضيفه واتفورد ليتجمد رصيده عند 14 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة، ورفع واتفورد رصيده إلى عشر نقاط بعدما حقق الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وظل ايفرتون متقدما في النتيجة 2-1، حتى الدقيقة 78 من عمر المباراة، قبل أن يحدث التحول في الدقائق المتبقية من عمر المباراة حين أحرز الضيوف 4 أهداف متتالية.

واستعاد واتفورد بعض اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة وحقق الفوز الكبير على مضيفه إيفرتون بخمسة أهداف سجلها جوشوا كينج (هاتريك) في الدقائق 13 و80 و87 وجوراي كوشكا وإيمانويل دينيس في الدقيقتين 78 و90 مقابل هدفين سجلهما توم ديفيز وريتشارلسون في الدقيقتين الثالثة و63.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 يناير 2022 - 04:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com