الفدائي الأولمبي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة تركمستان...الخميس
الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 - 10:54


غزة
يواصل الفدائي الأولمبي تدريباته بقيادة الكابتن ايهاب أبو جزر استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب تركمستان في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2022 والمقرر إقامتها في أوزبكستان.

ويواجه الفدائي الأولمبي منتخب تركمستان يوم الخميس المقبل الساعة السابعة مساءا على ملعب القويسمة في العاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات المجموعة السادسة، قبل أن يختتم مبارياته أمام المنتخب الأردني يوم الاحد القادم على نفس الملعب.

ويسعى منتخبنا الأولمبي لتحقيق الفوز على منتخب تركمستان للمنافسة على بطاقة التأهل للبطولة الآسيوية، حيث يأمل الجهاز الفني للفدائي الأولمبي تحقيق النتائج الإيجابية، واستكمال العروض القوية التي ظهر خلالها منتخبنا في بطولة غرب آسيا الأخيرة.

ويعول الجهاز الفني على القوة الهجومية للفدائي الأولمبي، وانضمام اللاعب المميز علي أبو علفة الذي غاب عن المنتخب في بطولة غرب آسيا الأخيرة بسبب الإصابة، حيث يشكل انضمام أبو علفة إضافة نوعية لكتيبة الفدائي.

ويختتم الفدائي الأولمبي تدريباته يوم غد الأربعاء استعدادا لمواجهة تركمستان وسط معنويات عالية لتحقيق نتيجة إيجابية.



تاريخ الطباعة: الخميس, 27 يناير 2022 - 13:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com